burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس "الزمالك" يقترح تعديل بطولة العرب ويدرس المشاركة بدوري أبطال آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد - ارم: قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اقتراحًا لتركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، خاصًا بنظام بطولة دوري أبطال العرب “كأس الشيخ زايد”، التي وصلت منافساتها إلى دور الـ16.
وقال مرتضى عقب وصوله إلى السعودية لحضور لقاء السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال: “سأقترح على الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ، بأن تقام مباريات البطولة في الأدوار النهائية بها، بنظام الدورة المجمعة؛ للتأكيد على العلاقة القوية بين الفرق ولتكون فرصة لالتقاء الأشقاء العرب معًا”.
وأضاف: “أوجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ الذي أعاد هيبة البطولة العربية للأندية، وأصبحت أقوى من حيث المنافسة، وكذلك جوائزها أصبحت أكبر من البطولات الأفريقية”.
وتابع مرتضى: “أوجه الشكر أيضًا لهيئة الرياضة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم، على الاستقبال الحافل لفريق الزمالك، خلال وجوده في السعودية استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي غدًا السبت، ببطولة السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، فالاستقبال الرائع للزمالك يؤكد على تاريخ النادي وقيمته لدى الأشقاء في المملكة”.
واستطرد مرتضى: “الزمالك يدرس المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا في الفترة المقبلة، اعتراضًا على ما يتعرض له من مؤامرة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الفترة الأخيرة”.
وأضاف رئيس الزمالك: “البعض يحاول الوقيعة بين الشعبين المصري والسعودي، لكن العلاقة طيبة بين الطرفين وعلى أفضل ما يكون رغم هذه المحاولات”.

arrow up